ميثاء بنت محمد تقود «الإمارات» للفوز بكأس البولو
ميثاء بنت محمد تقود «الإمارات» للفوز بكأس البولو

ميثاء بنت محمد تقود «الإمارات» للفوز بكأس البولو

قادت سمو الشيخة ميثاء بنت محمد بن راشد آل مكتوم فريق الإمارات للاحتفاظ بلقب بطولة دبي الذهبية للبولو على كأس «ستاندرد تشارترد»، للعام الثاني على التوالي، والتي أسدل عليها الستار مساء أمس الأول بمنتجع ونادي الحبتور للبولو، وهو اللقب الثالث للفريق هذا الموسم، وجاء الفوز بالكأس بعدما تفوق فريق الإمارات على فريق «أيه إم» بقيادة الشيخة عليا آل مكتوم بنتيجة 10-8 في المباراة النهائية للبطولة والتي تحولت إلى مهرجان كبير، وسبقه مباراة كأس بنتلي، التي فاز بها فريق الحبتور بقيادة محمد الحبتور الذي تغلب على فريق أبوظبي بنتيجة 11-7.
حضر مهرجان الختام وتوزيع الجوائز سعيد حارب أمين عام مجلس دبي الرياضي وعلي حماد ممثل بنك ستاندرد تشارترد راعي البطولة وراشد الحبتور وحميد بن دري والعديد من المسؤولين.
وأعربت سمو الشيخة ميثاء بنت محمد بن راشد آل مكتوم عن سعادتها بالفوز بالكأس والاحتفاظ باللقب الذي حمل للمرة الأولى اسم كأس بنك ستاندرد تشارترد للبولو 2020، والمحافظة على اللقب للسنة الثانية على التوالي، مؤكدة أن البطولة تعد من كبريات البطولات في المنطقة والعالم، وقالت: «فريقي لا يزال في جعبته الكثير مما يمكن أن يقدمه، سواء من حيث الجهد أو المستوى الفني إلا أنهم يحتاجون إلى عامل الخبرة برغم أن «الهانديكاب» للفريق و16 جولا وهو أقل من منافسه فريق الشيخة علياء الذي يحمل 18 جولا إلا أن إصرار اللاعبين وحيويتهم رجحا كفة الفريق وكان هناك إصرار على تقديم مستوى جيد والفوز بالمباراة». وأضافت أن الفوز بالبطولة يمثل دفعة معنوية للفريق قبل المشاركة في كأس صاحب السمو رئيس الدولة التي ينظمها نادي غنتوت لسباق الخيل والبولو، وقالت: «نأمل أن نواصل عروضنا القوية هذا الموسم والتي تكللت حتى الآن بالفوز بـ3 ألقاب».
وأوضحت أن فريق «أيه إم» الذي تقوده الشيخة عليا آل مكتوم قدم مستوى متميزاً في البطولة رغم الظهور الأول له، وكان بالفعل مفاجأة، ويضم الفريق لاعبين مميزين ولديه إصرار وطموح للفوز في كل مباراة وهذا يحسب لهم». وأكد سعيد حارب، الأمين العام لمجلس دبي الرياضي، أن الحضور الجماهيري من جميع الفئات العمرية والعائلات لسلسلة بطولات كأس دبي الذهبية، أصبح سمة مميزة وبارزة، خاصة أن اللجنة المنظمة دائماً تهتم بهذا الجانب وتقدم الكثير من الفعاليات على هامش الحدث، ونتوقع أن يتضاعف هذا العدد في السنوات المقبلة بعد أن اكتسب بولو الإمارات سمعة ومكانة عالميتين، ونحن سعداء أن تجذب الرياضة اهتمام شبابنا. ووجه حارب التهنئة إلى سمو الشيخة ميثاء بنت محمد بن راشد آل مكتوم على فوز فريقها الإمارات بالكأس الذهبية، كما وجه حارب الشكر إلى مجموعة الحبتور على هذه المنشآت الرائعة التي تضاهي أحدث وأفضل المنشآت الرياضة العالمية والتي عززت من نجاحات رياضة البولو بالمنطقة.

شاهد أيضاً

عالم روسي: كورونا ليس خطيرا مقارنة بأوبئة قديمة

عالم روسي: كورونا ليس خطيرا مقارنة بأوبئة قديمة

تنبأ الطبيب العسكري والعالم الروسي أليكسي فودوفوزوف بفيروسات وبائية أخطر على الإنسان مقارنة بفيروس كورونا …

اترك رد