محمد بن راشد يشهد سباق «سوبرساتردي» للخيول
محمد بن راشد يشهد سباق «سوبرساتردي» للخيول

محمد بن راشد يشهد سباق «سوبرساتردي» للخيول

شهد صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي «رعاه الله» سباق «سوبرساتردي» للخيول، الذي أقيم في إطار كرنفال كأس دبي العالمي للخيول على مضمار ميدان في منطقة ند الشبا عصر اليوم.
شارك في السباق نحو تسعين من الخيول العالمية والمحلية بجوائز تقدر بنحو 2.7 مليون دولار موزعة على سبعة أشواط.
وحضر السباق عدد من الشيوخ وكبار الملاك المحليين والعالميين.
وقد أشاد صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم بالخيول المشاركة من مختلف دول العالم بما فيها دولة الإمارات، معتبراً سموه أن سباق نخبة الخيول اليوم يعد تمهيداً لسباق كأس دبي العالمي الذي يستضيفه مضمار ميدان أواخر الشهر الجاري، ورحب بضيوف الإمارات مؤكداً أنهم سيحظون بكل الرعاية والترحاب ودفء الاستقبال.
وجاءت النتائج على النحو الآتي..
ففي الشوط الأول حل في المركز الأول «إمبلام ستورم» من المملكة العربية السعودية، وفي الشوط الثاني كان المركز الأول من نصيب الحصان «وفي» من دولة الإمارات، أما الشوط الثالث فقد كان من نصيب الحصان «وايلدمان جاك» «أميركي».. وجاء الحصان «ساديوت ذاسولاجر» من مملكة البحرين في المركز الأول من الشوط الرابع.
أما المركز الأول في الشوط الخامس فقد احتله الحصان «بارني روي» لجودولفين الإمارات، فيما انتزع الحصان «ماتر هورن» لسمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم المركز الأول في الشوط السادس، أما الشوط السابع والأخير فكان المركز الأول فيه من نصيب الحصان «لوكسلي» لجودولفين الإمارات.

شاهد أيضاً

عالم روسي: كورونا ليس خطيرا مقارنة بأوبئة قديمة

عالم روسي: كورونا ليس خطيرا مقارنة بأوبئة قديمة

تنبأ الطبيب العسكري والعالم الروسي أليكسي فودوفوزوف بفيروسات وبائية أخطر على الإنسان مقارنة بفيروس كورونا …

اترك رد