«فخر أبوظبي» يوقف «الزعيم» بسيناريو «الفرسان»
«فخر أبوظبي» يوقف «الزعيم» بسيناريو «الفرسان»

«فخر أبوظبي» يوقف «الزعيم» بسيناريو «الفرسان»

كرر الجزيرة سيناريو تفوقه على شباب الأهلي «المتصدر» لترتيب دوري الخليج العربي، بالتعادل من دون أهداف في الدور الأول، والفوز 2-1 في الدور الثاني، حينما نجح في التفوق على ضيفه العين «الوصيف»، بالفوز 3-1، في قمة ختام «الجولة 19»، بعد التعادل السلبي في مباراة الدور الأول على ملعب الأخير بـ «دار الزين».
وحافظ «فخر أبوظبي» على تفوقه أمام «الزعيم» للمباراة الرابعة على التوالي «360 دقيقة» في الدوري، بالفوز في ثلاث مباريات 2-1، 5-1، 3-1، مقابل التعادل من دون أهداف في واحدة، مجدداً طموحاته في المنافسة على اللقب بتعزيز مركزه الثالث في الترتيب، بالوصول إلى «النقطة 36»، بفارق نقطة خلف العين الوصيف و7 عن شباب الأهلي المتصدر. ويبدو الطريق ممهداً أمام الجزيرة في الجولات السبع الأخيرة من عمر الدوري، وباستثناء مباراته أمام الشارقة «الخامس» حالياً في الجولة المقبلة، ستكون المباريات المتبقية لـ «فخر أبوظبي» أمام فرق النصف الأسفل من الترتيب، حيث يلتقي على التوالي حتا، الفجيرة، الوصل، بني ياس، النصر، قبل أن يختم مشواره، بلقاء عجمان في الجولة الأخيرة.
وحقق الجزيرة عدة مكاسب من الفوز على العين 3-1، ويعد الأداء المتميز لكل من «الواعدين» عبد الله إدريس ويوسف أيمن أبرز المكاسب، خاصة أنهما أحدث اكتشافات «فخر أبوظبي» في الفترة الأخيرة.
وأجاد إدريس في مركز المدافع الأيسر، فيما لعب «البديل» يوسف أيمن في وسط الملعب الدفاعي، وظهر اللاعبان بمستوى أكثر من رائع، كما أن المستوى الذي ظهر به «عموري» بتسجيله هدف التعادل وصناعته لأكثر من فرصة، يعد واحداً من أهم مكاسب أصحاب الأرض، إضافة إلى عودة الأمل في الصعود إلى القمة، بالفوز على منافس مباشر، وتقليص الفارق معه إلى نقطة، ليبقى الجزيرة على مسافة 7 نقاط من شباب الأهلي المتصدر.
وأشاد الهولندي مارسيل كايزر مدرب «فخر أبوظبي» بالمستوى الذي ظهر به لاعبو الفريق بشكل عام، والثنائي عبد الله إدريس ويوسف أيمن، مؤكداً أنهما من الخامات الرائعة، ويملكان قدرات متميزة تؤهلهما للتطور في المستقبل، وقال: المباراة صعبة للغاية، إلا أن اللاعبين أظهروا شخصية رائعة، خاصة بعد التأخر بهدف، حيث لم يهتز الأداء وقاتل الجميع، من أجل تحقيق التعادل الذي حدث بعد الهدف الأول للعين بثلاث دقائق، مؤكداً أن العودة السريعة منحت الفريق دفعة معنوية كبيرة وجعلته أكثر قوة، وأدى مباراة رائعة، خاصة في الشوط الثاني الذي نجح خلاله في تسجيل هدفين رائعين عن طريق كينو ومبخوت.
وتعجب مدرب فخر أبوظبي من الانتقادات التي يوجهها البعض لعمر عبد الرحمن، مؤكداً أن اللاعب يؤدي بشكل جيد للغاية.
وأرجع بيدرو، مدرب العين، الخسارة إلى طرد بندر الأحبابي، وقال: كان الفريق أكثر من رائع والأكثر استحواذاً وخطورة حتى واقعة الطرد، بعدها تراجع الأداء، مشيراً إلى أن العين قدم مباراة متميزة، لكن بالتأكيد اللعب بعشرة لاعبين أثر بشكل مباشر، وعلينا القتال حتى النهاية.
وأكد عمر عبد الرحمن نجم الجزيرة، أنه يجتهد لتقديم أفضل ما لديه من مستوى، وقال: أسعى للقيام بدوري والاجتهاد، والقادم أفضل. وقال سلطان راشد، مدير فريق العين، إن الأحبابي لا يستحق الطرد مطلقاً، ولا حتى البطاقة الصفراء، مؤكداً أن العين تعرض لظلم تحكيمي واضح خلال المباراة.

شاهد أيضاً

عالم روسي: كورونا ليس خطيرا مقارنة بأوبئة قديمة

عالم روسي: كورونا ليس خطيرا مقارنة بأوبئة قديمة

تنبأ الطبيب العسكري والعالم الروسي أليكسي فودوفوزوف بفيروسات وبائية أخطر على الإنسان مقارنة بفيروس كورونا …

اترك رد