شراكة مرتقبة بين النصر وريال مدريد
شراكة مرتقبة بين النصر وريال مدريد

شراكة مرتقبة بين النصر وريال مدريد

انضم لتدريبات فريق النصر أمس هداف الفريق المغربي عبد الرزاق حمد الله، وذلك بعد وصوله للرياض قادماً من الولايات المتحدة الأميركية بعد إجازة عائلية خاصة.
وكان حمد الله غادر الرياض مباشرة بعد لقاء الكلاسيكو أمام الأهلي، الخميس الماضي، الذي انتهى بالتعادل الإيجابي بهدفين، كما تواجد في التدريبات رئيس النادي الدكتور صفوان السويكت بعد وصوله الرياض قادماً من مدريد، والتقى الأخير خلال زيارته لنادي ريال مدريد برئيس النادي فلورنتينو بيريز.
وأشارت مصادر مطلعة لـ«الشرق الأوسط»، إلى أن الناديين بصدد توقيع اتفاقية لإنشاء أكاديمية مشتركة للناديين في مدريد والرياض.
وواصل فريق النصر تدريباته استعداداً للقاء الفيصلي السبت المقبل ضمن منافسات دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، وسوف يغيب عن حسابات المدرب البرتغالي فيتوريا المدافع الأيمن سلطان الغنام بداعي تراكم البطاقات الصفراء، وجهّز فيتوريا حمد المنصور من أجل اللعب بديلاً عن الغنام الموقوف.
من جهة أخرى، من المتوقع أن ينضم اليوم للتدريبات الجماعية الثلاثي عبد الله مادو، وعبد الله الخيبري، وفراس البريكان، وذلك بعد إنهاء البرنامج اللياقي بعد تعافي الثلاثي من الإصابات التي أبعدتهم عن الفريق الفترة الماضية، ورغم اقتراب الثلاثي من الجاهزية التامة، فإن فيتوريا يفضل عدم إشراكهم في لقاء الفيصلي لاعبين أساسيين، حيث اتفق مع الجهازين الفني والطبي على إشراكهم بالتدريج حتى لا تعاودهم الإصابات.
في شأن آخر، اجتمع رئيس النادي صفوان السويكت بعد مران أمس باللاعبين، وشدد على أهمية المرحلة المقبلة وتعويض التعثرات التي مر بها الفريق الفترة الماضية، وأشار المصدر نفسه إلى أن السويكت قد وعد اللاعبين باستمرار تقديم مكافآت مجزية في حال عودة الفريق لسكة الانتصارات بعد التعثر في الجولة الماضية أمام الأهلي بالتعادل؛ مما وسع الفارق مع متصدر الترتيب الهلال من 3 نقاط إلى 5 نقاط.

شاهد أيضاً

عالم روسي: كورونا ليس خطيرا مقارنة بأوبئة قديمة

عالم روسي: كورونا ليس خطيرا مقارنة بأوبئة قديمة

تنبأ الطبيب العسكري والعالم الروسي أليكسي فودوفوزوف بفيروسات وبائية أخطر على الإنسان مقارنة بفيروس كورونا …

اترك رد