رازفان: الشتوية ضاعفت قوة منافسينا
رازفان: الشتوية ضاعفت قوة منافسينا

رازفان: الشتوية ضاعفت قوة منافسينا

أبدى الروماني رازفان مدرب الهلال رضاه عن جاهزية فريقه في الفترة الحالية، وقال خلال المؤتمر الصحافي الخاص بمباراة الهلال والاتفاق، التي ستجري مساء غد (السبت) ضمن الجولة الـ21 من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين؛ كل مباراة مهمة بالنسبة لنا، ونعمل بكل حماس وشغف خلال هذه المرحلة المهمة لتحقيق هدفنا، وهو مواصلة سلسلة الانتصارات، التي استمرت في المباريات الخمس الماضية، ونسعى لزيادة حظوظ الفريق الأول للفوز ببطولة الدوري، رغم صعوبة المهمة.
وأضاف؛ مواجهات القسم الثاني من الدوري أكثر صعوبة، والفرق تحسنت مستوياتها بعد الفترة الشتوية، وعلينا أن نكون أكثر حذراً في الأيام المقبلة، ونعرف أن جميع الفرق تقدم أفضل مستوياتها أمامنا، وتتعامل مع مباريات الهلال كحالة خاصة، ما يجعل هذه الفرق تقدم مستويات، ربما تكون استثنائية.
وامتدح رازفان منافسه الاتفاق، وقال؛ هو فريق جيد ومتطور بشكل ملحوظ في المباريات الأخيرة، ويقدم مستويات متصاعدة، وهو لا شك ند صعب، ونحن من جانبنا في أتم الجاهزية للمباراة، وعملنا بشكل أكثر تركيز الفترة القليلة الماضية.
وتابع؛ أود أن أطمئن الجمهور الهلالي أن لاعبي الفريق يبذلون جهداً كبيراً في التمارين والمباريات، ويملكون رغبة كبيرة في تحقيق الانتصارات وتقديم أقصى ما لديهم في هذا المنعطف الأهم في الموسم.
وعلق رازفان على موضوع الإصابات، قائلاً؛ لا نعاني من الإصابات الكثيرة في الفترة الحالية، باستثناء عبد الله عطيف، وعبد الله الحافظ، وأيضاً الشلهوب، لكن الأخيرين سيعودان قريباً للمباريات.
من جانبه، أكد اللاعب الدولي محمد البريك على الاستعداد الجيد للمباراة، وتركيز جميع اللاعبين لتحقيق الفوز في المباريات المتبقية هذا الموسم. وقال؛ تركيزنا حالياً كلاعبين هو مواصلة سلسلة الانتصارات، وعلى الأقل عدم التعثر، سواء بالخسارة أو التعادل، ومواصلة المضي نحو اللقب الغالي.
وعن مباراة الاتفاق، قال نواجه منافساً متطوراً من جميع الجوانب، وسنسعى أن نبذل كل جهد، حتى يتحقق لنا الفوز بالمباراة.
من جهته، أكد أحمد المالكي مساعد مدرب الاتفاق أن مباراة فريقه أمام الهلال ستكون صعبة على الفريقين، مع التطور الكبير لفريقه، والتصاعد الفني الذي نتج عنه تحقيق فوزين متتاليين في الجولتين الماضيتين.
وبيّن المالكي، في المؤتمر الصحافي الذي عقده أمس برفقة نجم الفريق محمد الكويكبي، أن مباريات الدوري تختلف عن مباريات الكؤوس حيث التقى الفريقان قبل أسابيع قليلة في الدور ربع النهائي من بطولة كأس الملك، وامتد اللقاء إلى الأشواط الإضافية.
وأوضح أن الاتفاق يعيش فترة إيجابية ويحصد النقاط والانتصارات، ما يعني أن المتصدر لن يجد فريقاً سهلاً أمامه.
وأشار إلى أن المباراة تشهد تساوياً في عدد اللاعبين داخل أرض الملعب، ولذا الحظوظ متساوية، وإن كان الهلال المتصدر يخوض المباراة على أرضه ووسط جماهيره، علاوة على كونه فريقاً قوياً، ولذا من المهم أن يلعب الاتفاق بثقة من أجل الخروج بنتيجة إيجابية.
وعن نهج مدرب الهلال في تدوير اللاعبين في المباريات، قال المالكي: «الهلال يملك لاعبين دوليين على مستوى كبير، ولذا قد لا يكون هذا جانباً سلبياً، وقد يكن كذلك، لكن في كل الأحوال فريق الهلال فريق قوي ومتمكن، والاتفاق كذلك أكثر استقراراً».
من جانبه، بيّن اللاعب محمد الكويكبي أنهم يسعون لمواصلة النتائج الإيجابية حينما يواجهون الهلال، خصوصاً بعد النتيجتين الإيجابيتين ضد الفيصلي وأبها، وحصد «6 نقاط» متوالية، مشيراً إلى أنهم عازمون على تقديم ما يرضي مسؤولي وأنصار ناديه.
وعن الاحتفاظ المبالغ فيه بالكرة من قبله في بعض المباريات، وهل هذا الأمر بتوجيه من المدرب، قال الكويكبي إنه يتعين عليه فعل ذلك من أجل مصلحة الفريق. وعبّر عن أمله أن يحقق فريقه النقاط الثلاث من المباراة المقبلة.
ومن المقرر أن تغادر بعثة الفريق إلى الرياض اليوم، بعد أنهى المدرب خالد العطوي رسم الخطة الفنية التي سيدخل بها المباراة.
بقيت الإشارة إلى أن مواجهة الدور الأول التي أقيمت على ملعب إستاد الأمير محمد بن فهد بالدمام انتهت بفوز هلالي بـ4 أهداف لهدف.

شاهد أيضاً

عالم روسي: كورونا ليس خطيرا مقارنة بأوبئة قديمة

عالم روسي: كورونا ليس خطيرا مقارنة بأوبئة قديمة

تنبأ الطبيب العسكري والعالم الروسي أليكسي فودوفوزوف بفيروسات وبائية أخطر على الإنسان مقارنة بفيروس كورونا …

اترك رد