خطة مشتركة لتطوير أداء الصحفيين والإعلاميين بين الإمارات ومصر
خطة مشتركة لتطوير أداء الصحفيين والإعلاميين بين الإمارات ومصر

خطة مشتركة لتطوير أداء الصحفيين والإعلاميين بين الإمارات ومصر

بحثت جمعية الصحفيين الإماراتية ونقابة الصحفيين المصريين خطة عمل مشتركة خلال الفترة المقبلة في مجال تدريب وتطوير أداء الصحفيين والإعلاميين في مجال عملهم، خاصة ما يتعلق بالإعلام والمحتوى الرقمي، وتعريفهم بأحدث وسائل التكنولوجيا الحديثة المستخدمة في المواقع الإلكترونية للصحف ووسائل الصحافة والإعلام الجديد وكيفية الاستفادة من منصات مواقع التواصل الاجتماعي في سرعة نقل الخبر والمعلومات بطرق سهلة وبسيطة.

جاء ذلك خلال زيارة وفد جمعية الصحفيين الإماراتية برئاسة محمد الحمادي، رئيس مجلس إدارة الجمعية، مقر نقابة الصحفيين المصريين في القاهرة على هامش مشاركة وفد الجمعية في اجتماع الأمانة العامة والمكتب الدائم ولجنة الحريات لاتحاد الصحفيين العرب بالقاهرة يومي 22 و23 فبراير الجاري، بحضور عبدالرحمن نقي البستكى أمين السر العام للجمعية .

وكان في استقبال الوفد نقيب الصحفيين المصريين رئيس مجلس إدارة جائزة الصحافة العربية، رئيس الهيئة العامة للاستعلامات المصرية الكاتب الصحفي ضياء رشوان، وعضوا مجلس النقابة محمود كامل ومحمد سعد عبدالحفيظ.

وأشاد نقيب الصحفيين المصريين ضياء رشوان خلال اللقاء بمكرمة صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي عضو المجلس الأعلى للاتحاد حاكم الشارقة، وقدرها 50 مليون جنيه مصري، لتشيد مركز التدريب والدورين السابع والثامن في النقابة بأحدث الأجهزة التكنولوجية الحديثة في المجال الإذاعي والتلفزيوني والصحفي .

وقال محمد الحمادي، إن مكرمة صاحب السمو حاكم الشارقة دليل على اهتمام وتقدير سموه لدور الإعلام والإعلاميين، كما تعكس المكانة الخاصة التي تحظى بها مصر في قلب سموه وقلب كل إماراتي .

شاهد أيضاً

مدريد تغلق مستشفى ميدانياً بعد تراجع الإصابات بكورونا

مدريد تغلق مستشفى ميدانياً بعد تراجع الإصابات بكورونا

أغلقت إسبانيا مستشفى ميدانياً مترامي الأطراف في العاصمة مدريد، اليوم الجمعة، بعد تراجع أعداد المرضى …

اترك رد