جولدبيرغ يتوج باللقب... والأسطورة أندرتيكر يخطف الأضواء في «سوبر شو داون» بوليفارد
جولدبيرغ يتوج باللقب... والأسطورة أندرتيكر يخطف الأضواء في «سوبر شو داون» بوليفارد

جولدبيرغ يتوج باللقب… والأسطورة أندرتيكر يخطف الأضواء في «سوبر شو داون» بوليفارد

تُوِج الأسطورة جولدبيرغ بلقب اليونيفرسال مرة أخرى بعد أن أذاق حامل اللقب «ذا فيند» براي وايت خسارته الأولى في مباراة الحدث الرئيسي لعرض «سوبر شو داون» الذي أقيم مساء أول من أمس (الخميس) في العاصمة السعودية الرياض.
وكعادة معظم نزالات جولدبيرغ، كان نزاله مع براي وايت قوياً وسريعاً. إذ وجّه جولدبيرغ 4 ضربات «سبير» قاضية متتالية إلى ذا فيند، قبل أن يوجه له ضربة «جاك هامر» قوية، وينجح في تثبيته وخطف اللقب.
لكن الأمور لم تتوقف عند هذا الحد، إذ لم يبق «ذا فيند» براي وايت ساقطاً على الحلبة فترة طويلة، بل وقف على قدميه من جديد أثناء احتفال جولدبيرغ بالفوز وانتزاع اللقب. وبدلاً من الاعتداء على غريمه الذي تغلب عليه للتو كما كان متوقعاً، اختفى «ذا فيند» عن الأنظار بشكل غريب للغاية، بعد أن انطفأت الأنوار وسط ذهول جميع الحاضرين، ليواصل جولدبيرغ احتفالاته بعدها، ويزداد الغموض حول مصير اللقب و«ذا فيند» في سماكداون خلال الأسابيع المقبلة.
وبعد شهور من الحروب النفسية بينهما، أسدل رومان رينز الستار على عدواته مع كينج كوربن، بعد تغلبه عليه في النزال الذي جمع بينهما داخل قفص حديدي ضمن منافسات عرض «سوبر شو داون» بالعاصمة السعودية الرياض.
وكان رومان رينز مستعداً بشكل جيد لألاعيب كوربن، إذ أحضر معه سلسلة إضافية، وضعها حول رقبته، واستخدمها ليتأكد بنفسه من إغلاق باب القفص بإحكام، لكن كوربن استغل انشغال رينز بتأمين باب القفص، وبادر بالهجوم عليه، ودفعه بقوة في اتجاه الجدران الفولاذية. لكن رينز استعاد توازنه سريعاً، ونجح في منع المخادع كوربن من الهروب من القفص والفوز بالنزال، ثم انهال عليه باللكمات القوية التي رجحت كفته للفوز في المباراة، قبل أن يستغل السلسلة التي أحضرها معها، ويلفها حول قبضة يده ويوجه لكمة قاضية في وجه كوربن، ليحسم الفوز ويكتب السطر الأخير في هذه العداوة التي دامت شهوراً عدة.
ومن جانب آخر، واصل النجم السعودي منصور عروضه القوية في موطنه السعودية، ومسقط رأسه العاصمة الرياض، بعد تغلبه على دولف زيجلر في نزال فردي ضمن منافسات عرض «سوبر شو داون 2020».
ويُعَد هذا هو الفوز الثالث على التوالي لمنصور، بعد فوزه في مباراة الباتل رويال، بمشاركة 50 نجماً في «سوبر شو داون 2019». ثم فوزه على سيزارو في «كراون جول 2019».
وبعد الفوز، وجّه منصور رسالة شكر وتقدير للجماهير السعودية على دعمهم المتواصل له، ليصبح أول نجم سعودي في WWE.
وفي الختام، فاجأ الأسطورة أندرتيكر جميع الحاضرين لمشاهدة عرض «سوبر شو داون» المثير، بعدما فاز بأول نسخة على الإطلاق من بطولة طويق، على الرغم من عدم الإعلان عن مشاركته في النزال.
وكان من المقرر إقامة نزال جونتليت بين 6 نجوم، هم آر تروث وبوبي لاشلي وأندرادي وإيريك روان وإيه جيه ستايلز وراي ميستيريو للمنافسة على لقب النسخة الأولى من بطولة طويق في «سوبر شو داون» بالعاصمة السعودية الرياض.
بدأ النزال بين كلٍ من آر تروث وبوبي لاشلي. وعلى الرغم من خسارته أمام لاشلي منذ أيام في راو، نجح آر تروث في إقصاء بوبي لاشلي من النزال، ليواجه أندرادي وينجح في إقصائه أيضاً. كان إيريك روان هو المشارك التالي في النزال، لكنه أُقصي بقرار من الحكم بعد استخدامه الكرسي الفولاذي في الاعتداء على آر تروث. ثم جاء الدور على إيه جيه ستايلز لمواجهة آر تروث الذي بدا منهكاً للغاية بعد مشاركته منذ بداية النزال وتغلبه على كل من لاشلي وأندرادي وروان. وكما كان متوقعاً، تمكن ستايلز من الفوز على آر تروث بسهولة، لينتظر مواجهة راي ميستيريو على اللقب. لكن راي ميستيريو تأخر في دخول الحلبة، لتكشف الكاميرا تعرضه لاعتداء وحشي من لوك جالوز وكارل أندرسون، صديقي ستايلز. طلب ستايلز من الحكم اعتباره فائزاً ما لم يظهر ميستيريو في الوقت المخصص، لكنه لم يكن يدري أن هناك مفاجأة مدوية في انتظاره.
إذ أظهرت الكاميرا سقوط الثنائي جالوز وأندرسون أرضاً بعد تعرضهما لاعتداء قوي من شخص يبدو أنه الأسطورة أندرتيكر. وبعدها بثوانٍ قليلة، انطفأت الأنوار ودقت الأجراس، معلنة دخول الأسطورة أندرتيكر، الذي شارك في النزال بدلاً من راي ميستيريو، ونجح في توجيه ضربة قاضية لستايلز، ليفوز بأول نسخة من بطولة طويق وسط ذهول الجميع.

شاهد أيضاً

عالم روسي: كورونا ليس خطيرا مقارنة بأوبئة قديمة

عالم روسي: كورونا ليس خطيرا مقارنة بأوبئة قديمة

تنبأ الطبيب العسكري والعالم الروسي أليكسي فودوفوزوف بفيروسات وبائية أخطر على الإنسان مقارنة بفيروس كورونا …

اترك رد