«النسور» يحتفل بالانتصار في «الملعب الجديد»
«النسور» يحتفل بالانتصار في «الملعب الجديد»

«النسور» يحتفل بالانتصار في «الملعب الجديد»

حقق خورفكان فوزاً تاريخياً على بني ياس في مستهل مباريات الجولة 18 من دوري الخليج العربي، بهدفين لهدف، في المباراة التي أقيمت على استاد صقر بن محمد القاسمي بمدينة خورفكان، لأول مرة، بعد أن سمحت رابطة دوري الخليج العربي للفريق باللعب على ملعبه.
وجاءت احتفالية الملعب مميزة للغاية، فالنقاط الثلاث التي تحققت ليست مجرد فوز فقط للفريق على حساب ضيفه ياس، ولكن الفريق عزز حظوظه في البقاء مع «المحترفين»، بعد أن رفع رصيده إلى 15 نقطة مقابل 20 لبني ياس.
ويعد الفوز هو الأول للفريق على ملعبه الجديد إثر إعادة ترميمه طبقاً لشروط رابطة المحترفين، حيث كانت آخر مباراة منذ مايقرب من 11 سنة وبالتحديد في مايو 2009، وخسر الفريق أمام الوحدة ضمن الجولة 22، حيث انتظر طويلا من أجل تحقيق ذلك الانتصار المهم للغاية
وتجمد رصيد السماوي عند النقطة العشرين ليدخل فعليا في مرحلة الخطر بعد اقتراب الفرق المتنافسة على البقاء منه خاصة أن الفارق بينه وبين خورفكان تقلص لخمس نقاط فقط.
وكتب النسور تاريخا جديدا في عصر الاحتراف بتحقيق الفوز الأول على السماوي في تاريخ الفريقين، كما حقق الفريق فوزه الثالث في المسابقة منذ بداية الدور الثاني من المسابقة حيث لم يخسر لغاية الآن في الدور الثاني.
وأكثر ما لفت الانتباه في المشهد المثير أمس حرص «أنصار النسور» على متابعة المباراة من «سلالم» الصالة الرياضية، تنفيذاً للتوجيهات القاضية بإقامة المباراة من دون جمهور.

شاهد أيضاً

عالم روسي: كورونا ليس خطيرا مقارنة بأوبئة قديمة

عالم روسي: كورونا ليس خطيرا مقارنة بأوبئة قديمة

تنبأ الطبيب العسكري والعالم الروسي أليكسي فودوفوزوف بفيروسات وبائية أخطر على الإنسان مقارنة بفيروس كورونا …

اترك رد