المطوع: مشاركة «أصحاب القرار» شرط حضور «العمومية»
المطوع: مشاركة «أصحاب القرار» شرط حضور «العمومية»

المطوع: مشاركة «أصحاب القرار» شرط حضور «العمومية»

وجه اتحاد الكرة الطائرة، الدعوة إلى الجمعية العمومية للانعقاد في اجتماعها العادي، يوم 29 مارس الجاري، بمقر الهيئة العامة للرياضة.
وأوضح الدكتور أحمد المطوع، الأمين العام للاتحاد، أن الاتحاد اشترط على الأندية أن يمثلها في «العمومية» رئيس الشركة أو عضو مجلس الإدارة لكل نادٍ، مشدداً على أهمية تواجد «أصحاب القرار» لكي تحقق الجمعية العمومية أهدافها المنشودة من أجل التطوير ومناقشة هموم اللعبة، للوصول إلى خريطة طريق جديدة لتحقيق الطموحات المطلوبة، وخصوصاً أن الأندية شريك أصيل مع الاتحاد في رسم استراتيجية النجاح.
وقال: إن مشاركة «أصحاب القرار» في الأندية المختلفة تصب في مصلحة التطوير ودفع عجلة اللعبة إلى الأمام، من أجل الوصول إلى القرارات التي من شأنها الارتقاء بمسيرة «الطائرة»، حتى تتحقق الطموحات.
وشدد المطوع على أهمية تفعيل الجمعيات العمومية، من أجل أداء دورها المنوط بها بمناقشة كل هموم الألعاب وطرحها بكل شفافية وبطريقة إيجابية، والنظر إلى المستقبل، والعمل على الاستدامة في النشاط الرياضي نفسه، وصولاً إلى الغاية المبتغاة، حتى ينجح كل اتحاد في تحقيق ما يهدف إليه في كل دورة.
وأشاد الأمين العام بالمستوى الفني لدوري الدرجة الممتازة ودوري الشباب هذا الموسم، مبيناً أن مسابقة الرجال مختلفة هذا الموسم شكلاً ومضموناً، في ظل تقارب المستوى، حيث تتنافس 6 فرق من أجل حجز البطاقات الأربع المؤهلة إلى «البلاي أوف»، للكشف عن هوية صاحب الدرع، مما كان له المردود الإيجابي على «الفنيات»، وخصوصاً أن الدوري القوي يفرز منتخبات قوية على جميع الصعد، متطلعاً أن تتواصل الإثارة، وخصوصاً أن مباريات الأربعة الكبار ستكون قوية في سباق الوصول إلى الدرع.
وأضاف: «دوري الشباب لا يقل إثارة عن مسابقة الرجال، حيث تقام المباراة الفاصلة لمسابقة الشباب بين النصر وحتا يوم الخميس المقبل، لتحديد البطل، مما كان له المردود الإيجابي على البطولة».
وأشار إلى أن الاتحاد ألغى كل التدريبات الخاصة بالمنتخبات، إضافة إلى مهرجانات الصغار ودوري الفتيات، مبيناً أنه أجّل مباريات الناشئين والأشبال (أ)، والأشبال (ب)، ودوري السيدات ودوري الشابات.

شاهد أيضاً

عالم روسي: كورونا ليس خطيرا مقارنة بأوبئة قديمة

عالم روسي: كورونا ليس خطيرا مقارنة بأوبئة قديمة

تنبأ الطبيب العسكري والعالم الروسي أليكسي فودوفوزوف بفيروسات وبائية أخطر على الإنسان مقارنة بفيروس كورونا …

اترك رد