"المتحدة للطباعة والنشر" تقدم مبادرة خدمات مجانية للقطاع الحكومي بالدولة
"المتحدة للطباعة والنشر" تقدم مبادرة خدمات مجانية للقطاع الحكومي بالدولة

“المتحدة للطباعة والنشر” تقدم مبادرة خدمات مجانية للقطاع الحكومي بالدولة

أكد علي النعيمي المدير العام‏ للشركة المتحدة للطباعة والتوزيع أن الشركة على استعداد دائم لتعزيز الجهود والمبادرات الوطنية، الرامية إلى تعزيز صحة وسلامة المواطنين والمقيمين، وذلك في إطار التدابير الاحترازية لمواجهة فيروس «كورونا»، والحد من تداعياته، مشيراً إلى حرص الشركة على تقديم أفضل الخدمات للجميع على أرض الدولة، ومن مختلف الفئات والأعمار، وذلك حفاظاً على السلامة العامة.

ولفت النعيمي إلى أن شركة «توزيع» لديها فرق عمل متدربة على أعلى مستوى، وفي حالة جاهزية دائمة لدعم أي جهد وطني، خاصة في حالة الطوارئ والأزمات، موضحاً أن «توزيع» تحرص على التعاون مع مختلف الجهات والهيئات، وذلك لتعزيز جهود الدولة في شتى المجالات.
وأكد المدير العام‏? ?للشركة المتحدة للطباعة والتوزيع حرص موظفي الشركة على العمل بروح الفريق الواحد مع الجميع، لتحقيق الأهداف المرجوة من أي مبادرة تقدمها الشركة أو تشارك فيها.?
وقدم مبادرة الشركة في تقديم كل الدعم اللوجستي والتوزيع والتوصيل والخدمات التي يحتاج إليها القطاع الحكومي في الدولة خلال مواجهة أزمة كرونا، مؤكدا قدرة الشركة على تقديم الخدمة مجانا وفق أرقى المعايير والمستويات الصحية اللازمة لنقل المواد والمستلزمات التي يحتاج إليها المجتمع.

شاهد أيضاً

مدريد تغلق مستشفى ميدانياً بعد تراجع الإصابات بكورونا

مدريد تغلق مستشفى ميدانياً بعد تراجع الإصابات بكورونا

أغلقت إسبانيا مستشفى ميدانياً مترامي الأطراف في العاصمة مدريد، اليوم الجمعة، بعد تراجع أعداد المرضى …

اترك رد