الرباط الصليبي ينهي موسم عطيف مع الهلال
الرباط الصليبي ينهي موسم عطيف مع الهلال

الرباط الصليبي ينهي موسم عطيف مع الهلال

أعلن نادي الهلال إصابة اللاعب الدولي «عبد الله عطيف» بقطع في الرباط الصليبي، وذلك بعد أن خضع اللاعب عصر أمس لعملية المنظار على موضع إصابته في الركبة تحت إشراف الطبيب الإسباني رامون كوجات.
وأوضح المنظار الاستكشافي الذي أجراه عطيف إصابته بقطع في الرباط الصليبي، وتم إجراء تعويض الرباط في العملية ذاتها بوجود مدير الإدارة الطبية في نادي ‎الهلال الدكتور مبارك المطوع.
وينتظر أن يغيب عطيف البالغ من العمر 27 ربيعاً ما بين 6 إلى 9 شهور عن الملاعب، حيث يتوقع أن تكون عودته منتصف الموسم المقبل، حيث سيخضع اللاعب لبرنامج تأهيل طبي ولياقي خلال الأشهر المقبلة.
وكان عطيف قد تعرض للإصابة خلال مواجهة فريق الهلال أمام نظيره في نادي شباب الأهلي الإماراتي في مواجهة الفريقين على ملعب آل راشد بدبي 17 فبراير (شباط) الماضي في الجولة الثانية من مباريات المجموعة الثانية لدوري أبطال آسيا عندما التحم معه اللاعب عبد الله النقبي لاعب أهلي شباب دبي مطلع المباراة.
وقام لاعب الفريق الإماراتي بتقديم اعتذاره بعد نهاية المباراة بالاعتذار للاعب عطيف في غرفة الملابس وقبل الأخير اعتذاره.
في المقابل كان أول رد فعل اللاعب عبد الله عطيف بعد إعلان إصابته بقطع في الرباط الصليبي اكتفاءه بتدوينة قصيرة في حسابه بموقع التواصل الاجتماعي «تويتر» قائلاً: «‏قدر الله وما شاء فعل والخيرة فيما اختاره الله والحمد لله دائماً وأبداً».

شاهد أيضاً

عالم روسي: كورونا ليس خطيرا مقارنة بأوبئة قديمة

عالم روسي: كورونا ليس خطيرا مقارنة بأوبئة قديمة

تنبأ الطبيب العسكري والعالم الروسي أليكسي فودوفوزوف بفيروسات وبائية أخطر على الإنسان مقارنة بفيروس كورونا …

اترك رد