إشادة اتحادية بـ«كاريلي» رغم خسارة الكلاسيكو
إشادة اتحادية بـ«كاريلي» رغم خسارة الكلاسيكو

إشادة اتحادية بـ«كاريلي» رغم خسارة الكلاسيكو

يبدأ فريق الاتحاد اليوم استعداداته لمواجهة الشباب السبت المقبل على ملعب مدينة الملك عبد الله الرياضية، ضمن منافسات الجولة 20 لدوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.
وينتظر أن يبدأ الاتحاد مرحلة جديدة مع مدربه البرازيلي فابيو كاريلي للتحضير الأمثل لمواجهة الشباب طمعاً في حصد نقاط المباراة الثلاث والبدء في مرحلة الهرب من المراكز المؤخرة لسلم الترتيب بالدوري.
وكان الاتحاد خسر مواجهة الكلاسيكو أمام الهلال الذي تمسك بصدارة ترتيب الدوري، ليظل ضيفه القادم من جدة في المركز الـ13 في سلم الترتيب بـ19 نقطة، جمعها من 19 مباراة خاضها بتحقيق الفوز في 5 مباريات والتعادل في 4 أخرى، بينما خسر 10 مباريات.
ونال البرازيلي فابيو كاريلي مدرب الاتحاد الجديد إشادة أنصار فريقه بعد المستوى الفني والقتالية العالية التي أظهرها لاعبوه أمام الهلال رغم الخسارة متطلعين لاستمرارها في المباريات المقبلة، في الوقت الذي أعرب كاريلي عن فخره بما قدمه لاعبوه طوال المباراة رغم تدريبه للفريق لأيام قليلة.
ووعد كاريلي خلال المؤتمر الصحافي الذي اعقب مواجهة الكلاسيكو بمستوى أفضل للفريق خلال المباريات المقبلة واصفاً ما قدمه لاعبوه أمام الأزرق بالمميز، مرجعاً استبداله للبرازيلي رومارينهو خلال المباراة كون اللاعب يعاني من وعكة صحية وفضل إراحته لتقديم الأفضل في المباريات المقبلة.
وأبدى كاريلي إعجابه بالقتالية التي ظهر بها لاعبوه في المباراة ورغبتهم الكبيرة في تحقيق الفوز، مشيراً إلى أن ذلك سيساعده للعمل وتطوير الفريق نحو الأفضل مقدماً شكره للجماهير الاتحادية على دعمها ومؤازرتها للاعبي الفريق، منوهاً بأن تفكيره الحالي ينصب على الإعداد الأمثل لمواجهة الشباب السبت المقبل في الدوري إلى جانب المباريات المقبلة.
ووصف مدرب الاتحاد مواجهة فريقه بالأزرق بالمميزة التي جمعت فريقين كبيرين، مبدياً فخره بما قدمه لاعبوه، الأمر الذي منحه مؤشراً جيداً بالتطور التصاعدي في مستوى الفريق والذي سيمكنه من تحقيق الأهداف التي وضعها للفريق، في الوقت الذي فضل كاريلي عدم الخوض في الحديث عن ضربة الجزاء الممنوحة للهلال في الثواني الأخيرة للمباراة، مشيراً إلى أنه لا يستطيع الحكم على مدى صحتها قبل أن يشاهدها مجدداً.
إلى ذلك، قدم الإيفواري ويلفريد بوني مهاجم الاتحاد اعتذاره لجماهير الفريق على إضاعته فرصة كانت سانحة للتسجيل وتسببه في ركلة الجزاء، مشيراً إلى عدم سعادته بنتيجة المباراة، وأن فريقه لم يكن يستحق الخسارة عطفاً على ما قدمه الفريق خلال المباراة.
من جانبه، أعرب المغربي كريم الأحمدي عن حزنه بعد الخسارة أمام الهلال، مشيراً إلى تقديمهم مباراة كبيرة وإضاعتهم لعدد من الفرص، منوهاً بأن خوض المباريات المقبلة بذلك الحماس والأداء لن يسهم في خسارتهم مجدداً.

شاهد أيضاً

عالم روسي: كورونا ليس خطيرا مقارنة بأوبئة قديمة

عالم روسي: كورونا ليس خطيرا مقارنة بأوبئة قديمة

تنبأ الطبيب العسكري والعالم الروسي أليكسي فودوفوزوف بفيروسات وبائية أخطر على الإنسان مقارنة بفيروس كورونا …

اترك رد